إدارة الحساب
كيف أقوم بإنشاء حساب؟
§ اضغط على رابط “حسابي” في الجزء العلوي الأيسر من الصفحة.
§ يرجى تعبئة جميع الحقول التي تحمل علامة “ * ” بدقة.
§ اضغطي على حفظ.
§ ممتاز! لديك الآن حساب وأنت على استعداد تام لبدء تجربة التسوق من الموقع.
كيف يمكنني إدارة حسابي على jadever.sa ؟
بمجرد التسجيل على jadever.sa ، يصبح بإمكانك إدارة حسابك إنطلاقا من “حسابي” بإستخدام لوحة تحكم توفر لك:
- طلباتي: قسم يعرض لك جميع طلباتك السابقة.
- قائمتي المفضلة: ستتم إضافة جميع المنتجات المفضلة لديك إلى هذا القسم.
- دفتر العناوين: يمكن إدارة قائمة عناوينك المحفوظة من خلال هذا القسم.
- معلومات الحساب: في حال كنت ترغب في تحديث معلوماتك الشخصية أو كلمة المرور.
- رصيد المتجر: للتحقق من رصيدك على الموقع و عمليات الإنفاق الخاصة بك.
- مراجعات المنتج: يتم إضافة جميع مراجعات المنتجات التي يتم إجراؤها بإستخدام حسابك في هذا القسم.
- اشتراكات النشرة الإعلامية: لإدارة اشتراكك في النشرة الإعلامية على الموقع.
- الإرجاع: في حالة رغبتك في إرجاع أي منتج من طلباتك السابقة.
الإلغاء والإرجاع
ما هي سياسة إلغاء الطلب ؟
في حالة تغيير رأيك عندما لا يزال طلبك “قيد المعالجة“، فما عليك سوى إرسال بريد إلكتروني إلى customercare@jadever.sa أو عبر الوتساب لإلغاء طلبك و سوف نبذل قصارى جهدنا لإلغائه بشرط أن يكون طلبك لم يرسل بعد. إذا تم إرسال طلبك، فسيتم التعامل مع هذا الإلغاء كعملية إرجاع. يرجى الرجوع إلى قسم الإرجاع / قسم آخر من الشروط والأحكام للحصول على مزيد من المعلومات.
طرق السداد
هل هناك أي رسوم إضافية تخصم خلال التسوق عبر jadever.sa؟
لا، ستدفعي فقط سعر المنتج كما هو موضح على jadever.sa بالإضافة إلى تكاليف التوصيل كما هو موضح في سلة التسوق الخاصة بك قبل تسجيل المغادرة. من جهة أخرى إذا كان توصيل الطلبات الخاصة بك خارج المملكة العربية السعودية، فقد يتم تطبيق الجمارك و رسوم أخرى. غير ذلك لا توجد أي رسوم إضافية.
عملية الشراء
كيف يمكنني القيام بعملية الشراء؟
- قومي بزيارة jadever.sa و اضغطي على المنتج لمزيد من المعلومات أو اضغطي على “إضافة إلى عربة التسوق” لإضافته إلى عربة التسوق الخاصة بك.
- اضغطي على “x” إذا كنت تريد متابعة التسوق
- اضغطي على “عربة التسوق” للإطلاع على منتجاتك في عربة التسوق أو “تسجيل الخروج” إذا انتهيت من التسوق.
- إذا كنت عميلة جديدة، قومي بالتسجيل بإستخدام بيانات الاتصال الخاصة بك. وإذا كنت من العملاء الحاليين، فاضغطي على “تسجيل الدخول”، و قومي بإدخال معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك.
- اختاري العنوان الخاص بك ثم انتقلي إلى “الدفع“.
- اختاري طريقة الدفع واضغطي على “إستكمال تسجيل الخروج“
الحماية
هل أقوم بشراء منتجات من jadever.sa أم من متاجر أخرى؟
أنت تشتري المنتجات مباشرة من jadever.sa
التوصيل
كيف يتم تسليم طلباتي؟
نحن نعمل مع شركات الشحن الموثوقة، والتي ستسعد بتوصيل طلبك إلى باب منزلك.
ضريبة القيمة المضافة
كيف سيتم دمج ضريبة القيمة المضافة في أسعار jadever.sa؟
جميع الأسعار الموجودة على jadever.sa تشمل ضريبة القيمة المضافة.
العملاء و الدعم الفني
ما هي ساعات عمل خدمة دعم العملاء jadever.sa؟
لا تترددي في الاتصال بخدمة دعم العملاء jadever.sa, مواعيد العمل من الأحد إلى الخميس من الساعة09:00 صباحاً إلى 05:00 مساءاً (GMT +3).
لقد انتظرت فترة أطول من موعد التسليم المفترض، فماذا أفعل؟
في البداية، نحن آسفون جدًا لأننا لم نتمكن من توصيل طلبك في الموعد المحدد. سيتصل بك فريق حلول التوصيل jadever.sa لدينا قريبًا لتقديم الدعم بأي طريقة ممكنة.
من فضلك لا تترددي في الاتصال بنا مباشرة عن طريق البريد الإلكتروني customercare@jadever.sa أو اضغطي للتواصل معنا على الواتساب.