سياسة الاستبدال/الإرجاع

نسعى دائمًا إلى تحقيق مستوى متقدم من الرضا عن عملائنا وتحقيق توقعاتهم. وعليه، إذا لم تكن راضيًا عن طلبك لأي سبب؛ يمكنك إرجاعه خلال 7 أيام من تاريخ التسليم وفقًا للشروط التالية:

  • يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية وتعبئته.
  • يجب أن يكون المنتج غير مستخدم ولم تتم إزالة الملصقات منه
  • سيتم خصم رسوم قدرها 23 ريال سعودي بناءً على طلبك بإرجاع/استبدال المنتج في حالة جيدة.
  • في حالة استلام المنتج المرتجع في حالة تالفة أو غير قابلة للبيع، سيتم إرجاع المنتج إلى العميل.
  • سيتم خصم رسوم خدمة Tamara / Tabby للطلبات التي تم إلغاؤها أو إرجاعها من قِبل العميل مقابل عملية شراء Tamara / Tabby المؤكدة

يمكنك إعادته خلال 7 أيام من تاريخ التسليم. لن يكون لديك الحق في إرجاع أي منتجات لا تفي بشروط الصحة والنظافة. لن يتم قبول الإرجاعات التي تم العثور عليها في مثل هذه الحالة.

ما هي عملية استرداد الأموال الخاصة بك؟

  • بعد استلامك لطرد الإرجاع وفحصه من قبل القسم المعني للتأكد من أن المنتج صالح للبيع وغير مستخدم، ستبدأ عملية استرداد الأموال.
  • سيتم رد المبلغ إليك من خلال قناة الدفع التي استخدمتها. ووفقًا لسياسة رد الأموال الخاصة بالبنك، فقد يستغرق الأمر ما يصل إلى 14 يوم عمل حتى يتم استلامه في حسابك المصرفي.
  • في حالة رد المبلغ مقابل طلبات الدفع نقدًا عند الاستلامسيتم إضافة المبلغ إلى محفظتك في حساب Jadever الخاص بك.

لإلغاء الطلب:

· بعد إتمام عملية الشراء، يمكنك إلغاء طلبك عن طريق التواصل مع خدمات العملاء لدينا عبر خط دعم WhatsApp أو إرسال بريد إلكتروني إلى customercare@jadever.sa.

· لا يمكننا إلغاء طلبك بعد